MODY نائب المدير
عدد الرسائل : 131 العمر : 17 الهواية : المهنة : الوسام : تاريخ التسجيل : 26/10/2008
| موضوع: شروط وقوانين قسم الالبومات الكامله الأربعاء 28 يناير 2009 - 19:48 | |
| أولا : المشاركات :
2- أن تكون المواضيع المدرجة ذات قيمه واصالة ورقي في الطرح والأسلوب والحوار، وبعيدة عن الإسفاف والشتائم والقذف والجدل اللا موضوعي.
3- عدم تكرار المواضيع أو طرحها في أكثر من قسم من منتديات حوارات , ويجب على العضو القيام بعملية (البحث) للتأكد من أن الموضوع لم يتم إدراجه من قبل خاصة إذا كان الموضوع منقول .
4-الحد الأقصى لمشاركة العضو بالقسم الواحد "موضوعان"جديدان خلال الأربع وعشرين ساعة.
5- على العضو التأكد من نوعية المشاركة فلكل منتدى مواضيعه الخاصة به، وغير ذلك سيتم نقلها إلى مكانها الصحيح دون الرجوع إلى كاتب المشاركة وإذا
تكرر من العضو وضع المواضيع في غير محلها فيحق لإدارة المنتدى اتخاذ اللازم حياله .
6- يتوجب على العضو الاهتمام بمتابعة الردود على موضوعه أول بأول وعدم تجاهلها.
7- يجب ان يكون الحوار في المواضيع جادا وهدف المحاورة هو الإضافة والإستفادة ,
8- من خلال النقد أو التعقيب على المواضيع يراعى عدم الإساءة لصاحب الموضوع او المتحاورين فيه ولكن يجب أن يكون النقد و التعقيب على مظمون
الموضوع او ما صاحبه من ردود مع الإلتزام بأدب الحوار .
ثانيا : موجبات تحرير المشاركة :
1-الكلمات المؤذية أو الغير لائقة والتي وردت عن غير قصد يتم حذفها.
2-التلميحات التي قد تمس أحد الأعضاء بشكل غير مباشر.
3- التعرض لحكام الدول العربية وكافة علماء الدين بسوء مما قد يولد الفتن ويثير المشاعر .
4- المشاركات التي تحوي إساءات لثقافات الآخرين وتوجهاتهم.
5- عبارات النقد الخاطئ والتي توجه لذات الأعضاء والتعرض لهم بالتجريح.
6- الجمل الاستفزازية والتهكمية والتي قد تثير حفيظة الآخرين .
(هذا وقد يصل الأمر إلى حذف المشاركة متى ما كان جلها يحوي أي مما سبق ).
كما أن المشرف ليس ملزماً بتقديم أي تبريرات للعضو عند القيام بتحرير مشاركته أو حذفها أو نقلها للمكان المناسب لها، ولا يحق للعضو الاعتراض بشكل
علني، بل عليه مراسلة المشرف على القسم أو المشرف العام للاستيضاح منه عن مسوغات الإجراء ، أو اللجوء لإدارة الموقع بمراسلتها عبر البريد الرسمي
ولن تقبل أي اعتراضات خارج تلك القناة.
ثانياً - موجبات حذف مشاركة العضو والإنذار :
المشاركات التي تتعرض لأي شخص بالإهانة أو الإيذاء أو التشهير أو كتابة ما يتعارض مع القوانين المتعارف عليها رسمياً .
1- المشاركات المسيئة بمجملها للآداب العامة وعرض الصور المثيرة للغرائز بطريقة غير مباشرة .
2- المشاركات التي تتضمن غزلاً مباشراً بأحد الأعضاء .
3 - عدم وضع تواقيع تحتوي كلمات او اشعار غزلية منافية للأدب والأخلاق .
4- المشاركات التي تحتوي تعليم التجسس والاختراق أو نقل وصلات لمواقع تقوم بالتعليم عليها .
5- المشاركات التي تتضمن نشر الإشاعات المغرضة أو التحريض على الأنظمة الحاكمة أو الدعوة لتجمعات سياسية مما يؤثر على توجهات الموقع .
6-المشاركات التي تشتمل اساءة للأدب والأخلاق العامة .
7- الوصلات التي توصل بشكل غير مباشر إلى مواقع غير مقبولة شرعاً أو عرفاً او وضع و برو؟؟؟؟ات لمواقع مشفرة .
8-المشاركات والوصلات لمشاكل مرحّلة من مواقع أخرى.
9- الإعلان في صفحات المنتدى أو في توقيع العضو عن مواقع أو منتديات أخرى سواء كان بوضع رابط أو كتابة ذلك علناً.
10- كتابة مشاركات تتضمن اعتراضات على الإجراءات الإدارية ، فلا يمكن قبول أي اعتراضات تتخطى بريد الرسائل الخاص بالموقع . وستحذف حال
كتابتها ..
11 - عدم طرح أي شكوى ضد مشرف أو عضو علناً، ولتقديم شكوى أو ملاحظة يجب مراسلة إدارة المنتديات على العنوان
الرسمي . 12- عدم كتابة مواضيع تختص بالوداع او ترك المنتدى وعلى من يرغب في ذلك مخاطبة الإدارة وابداء الأسباب
ثالثاً - موجبات طرد العضو :
1- عدم الالتزام بتعاليم الدين الإسلامي وعدم كتابة أي موضوع فيه مساس للمقدسات الإسلامية أو القران الكريم، أو فيما يختص
بالأمور الفقهية والعقائدية
أو التعرض للرب عز وجل أو للرسول صلى الله عليه وسلم أو للصحابة رضوان الله عليهم بالسب والشتم أو الانتقاص .
2-المساس بولاة الأمر وفقهاء وعلماء الأمة الإسلامية.
3- بث القصص والقصائد والصور والمواقع الجنسية والمواقع المعادية للإسلام .
4-التعرض لأحد الأعضاء بالسب أو الشتم والتعدي على الأعراض بالإساءة .
5- تكرار كتابة موضوعات الغزل المباشر سواء كان شعرا او نثرا
او التغزل بأحد الأعضاء
6- ورود شكاوى عن مضايقة الأعضاء أو المعاكسة برسائل بريدية عن طريق بريد الموقع أو الرسائل الخاصة.
7-التسجيل بأسماء غير لائقة أو محرمة او باسما شخصيات ذات عداء للإسلام والمسلمين .
8- التعدي على أحد المشرفين أو الإداريين بالسب والإساءة .
9- إرفاق ملفات تحتوي على فيروسات عن طريق الموقع بقصد بها الإضرار بالآخرين .
10- تكرار استخدام الموقع كوسيلة دعائية للترويج للأحزاب والتكتلات السياسية المناهضة للدول العربية والإسلامية .
11- تكرار ارتكاب المخالفات.
12- اذا اتضح قيام العضو بارسال روابط لمنتديات اخرى يطلب من الأعضاء التسجيل فيها بقصد التأثير على سير منتدى حوارات
رابعاً - العضو والاسم المستعار :
1- يجـب اختيار الاسم المسـتعار بعناية ودقة مع مراعاة الشروط اللازمة , و لن تتمكن من تعـديل أو إلغاء أسمك المستعار مسـتقبلاً وسـيعتبر أسمك المسـتعار
هـو بمثابة هـوية دخـولك إلى المنتدى .
الشروط العامة :
أ- يجب أن يكون اسم العضو واضحا وذا دلالة مفهومة.
ب - يمنع استخدام أسماء مسجله لأعضاء في منتديات علــــ الكافى ـــ وتختلف عنها بإضافات مثل المدة في الحرف أو إضافة وتكرار حرف آخر .
ج - يشترط بأن لا يزيد اسم المستخدم عن مقطعين كحد أعلى .
د- مسئوليتك المحافظة على معلوماتك الشخصية للدخول من كلمة سر أو غيرها .
مواضيع إدارية :
1- تعين المـشرفين في المنتدى تخضع للمسؤولين في منتدى افلام جدعان فقط.
2- لا يحق للعضو المشاركة في منتدى الإقتراحات و الشكاوي طالما الموضوع , فحواه شكوى مالم يُطلب منه ذلك والنقاش يختصر على جميع المراقبين
والإدارة فقط . 3- لا يحق للعضو طلب حذف مشاركته بعد التعقيب عليها من الأعضاء .
4- يحق للعضو الاعتراض على قرار المشرفين وذلك عبر البريد الرسمي للمنتدى.
هذه القوانين وضعت لراحتكم ولصالح المنتدى نرجو الالتزام بها والتعاون معنا للرقي بالمنتدى لأعلى المستويات .
هذا وبالله التوفيق ،،،،،،، | |
|